5 علامات قد تكون في علاقة حب غير صحية ! تعرف عليها لكي تتجنبها مع شريك الحياة

5 علامات قد تكون في علاقة حب غير صحية ! تعرف عليها لكي تتجنبها مع شريك الحياة


في حديث حول فهم وممارسة فن العلاقات الصحية ، تكشف كاثي هود عن العلامات الخمسة التي قد تكون في علاقة غير صحية - مع شريك رومانسي ، صديق ، أحد أفراد الأسرة - وتشارك الأشياء التي يمكنك القيام بها كل يوم الحب مع الاحترام واللطف والفرح. وتقول: "في حين أن الحب غريزة وعاطفة ، فإن القدرة على الحب بشكل أفضل هي مهارة يمكننا جميعًا أن نبنيها ونطورها بمرور الوقت".

لذلك عندما تفكر في طفل أو صديق مقرب أو شريك رومانسي ، ربما توضع كلمة "حب" في الاعتبار ، وعلى الفور تندفع مشاعر أخرى: الفرح والأمل والإثارة والثقة والأمن ، ونعم ، وأحيانًا الحزن و خيبة الامل. قد لا تكون هناك كلمة في القاموس يرتبط بها أكثر منا من الحب.

مع ذلك ، نظرًا لأهميته الأساسية في حياتنا ، ألا يثير الاهتمام أننا لم نتعلم أبدًا كيف نحب؟ نبني صداقات ، ونتنقل من العلاقات الرومانسية المبكرة ، ونتزوج ونعيد الأطفال إلى المنزل من المستشفى مع توقع أننا سنكتشف ذلك. ولكن الحقيقة هي أننا كثيراً ما نؤذي ونحترم الأشخاص الذين نحبهم. قد يكون من الأمور الدقيقة مثل إيقاع صديق في قضاء بعض الوقت معك أو التسلل إلى قمة نصوص شريكك أو تشويه سمعة الطفل بسبب افتقاره إلى الجهد في المدرسة. 100 في المئة منا سيكون على الطرف المتلقي من السلوكيات العلاقة غير الصحية و 100 في المئة منا سوف تفعل أشياء غير صحية. إنه جزء من إنسان. في أسوأ أشكاله ، يظهر الأذى الذي نلحقه بالأحباء كإساءة وعنف ، وسوء المعاملة هو أمر سيشهده واحد من كل ثلاث نساء وواحدة من كل أربعة رجال في حياتهم. الآن ، إذا كنت مثل معظم الناس ، عندما تسمع هذه الإحصاءات ، سوف تذهب ، "أوه ، لا ، لا ، لا ، هذا لن يحدث لي أبداً." من الغريزي الابتعاد عن عبارة "إساءة" و "عنف" ، للاعتقاد بأنها تحدث لشخص آخر في مكان آخر. ولكن الحقيقة هي أن العلاقات غير الصحية وسوء المعاملة من حولنا. نحن فقط ندعو لهم أشياء مختلفة وتجاهل الاتصال. الاعتداء يتسلل علينا متنكرا في الحب غير الصحي.


أنا أعمل في منظمة تدعى One Love بدأت من قبل عائلة قتلت ابنتها ياردلي على يد صديقها السابق. كانت هذه مأساة لم يرها أحد ، ولكن عندما نظروا إلى الوراء ، أدركوا أن علامات التحذير كانت هناك فقط لم يفهم أحد ما كانوا يشاهدونه. نظرًا لكونه مجنونًا أو مسرحيًا أو شرب كثيرًا ، لم يتم فهم تصرفاته على أنها ما كانت عليه بالفعل ، والتي كانت علامات واضحة على الخطر. أدركت عائلتها أنه إذا تم تعليم أي شخص بهذه العلامات ، لكان من الممكن منع وفاتها. لذلك نحن في مهمة اليوم للتأكد من أن الآخرين لديهم المعلومات التي لم يكن لدى ياردلي وأصدقاؤها. لدينا ثلاثة أهداف رئيسية: أعطنا جميعًا لغة للتحدث عن موضوع محرج جدًا وغير مريح للمناقشة ؛ تمكين خط المواجهة بالكامل ، أي الأصدقاء ، للمساعدة ؛ وفي هذه العملية ، تحسين كل قدرتنا على الحب بشكل أفضل.
للقيام بذلك ، من المهم دائمًا البدء بإلقاء الضوء على العلامات غير الصحية التي نفتقدها كثيرًا ، وعملنا يركز حقًا على إنشاء محتوى لبدء المحادثات مع الشباب. كما تتوقع ، فإن معظم المحتوى الخاص بنا خطير للغاية ، بالنظر إلى الموضوع المطروح ، لكن اليوم سأستخدم واحدة من القطع الأكثر إثارة للإعجاب والتي لا تزال مثيرة للتفكير ، "الزوجان" ، لإلقاء الضوء على خمسة علامات الحب غير الصحي.

أي شخص يدرك ذلك؟ لا أدري، لا أعرف. أنا افعل. العلاقات المسيئة لا تبدأ بشكل مسيء. أنها تبدأ مثيرة ومبهجة. هناك شدة من المودة والعاطفة ، الاندفاع. إنه شعور جيد حقا. تشعر أنك محظوظ جدًا ، كما لو كنت قد حصلت على الفوز بالجائزة الكبرى. لكن في الحب غير الصحي ، تتحول هذه المشاعر بمرور الوقت من الإثارة إلى الساحقة وربما الاختناق قليلاً. تشعر به في أمعائك. ربما يكون ذلك عندما يقول صديقك أو صديقتك الجديدة "أنا أحبك" بشكل أسرع مما كنت جاهزًا له أو يبدأ في الظهور في كل مكان ، والرسائل النصية والاتصال كثيرًا. ربما يكونون غير صبورين عندما تكونون بطيئين في الاستجابة ، على الرغم من أنهم يعرفون أن لديك أشياء أخرى تحدث في ذلك اليوم. من المهم أن تتذكر أن الأمر لا يهم كيف تبدأ العلاقة ، بل كيف تتطور. من المهم في الأيام الأولى لعلاقة جديدة الانتباه إلى ما تشعر به. هل أنت مرتاح مع وتيرة العلاقة الحميمة؟ هل تشعر أن لديك مساحة ومساحة للتنفس؟ من المهم أيضًا البدء في ممارسة استخدام صوتك للتحدث عن احتياجاتك الخاصة. هل تحترم طلباتك؟
[ads-post]
إذا سألتني ، فإن العزلة هي واحدة من أكثر العلامات التي تضيع وتُساء فهمها للحب غير الصحي. لماذا ا؟ نظرًا لأن كل علاقة جديدة تبدأ بهذه الرغبة الشديدة في قضاء بعض الوقت معًا ، فمن السهل التفويت عندما يتغير شيء ما. تزحف العزلة عندما يبدأ صديقك أو صديقتك الجديدة في سحبك بعيدًا عن أصدقائك وعائلتك ونظام الدعم الخاص بك وتقييدك بهم بشدة. قد يقولون أشياء مثل ، "لماذا تتسكع معهم؟ إنهم خاسرون" عن أفضل أصدقائك ، أو "يريدون منا الانفصال. إنهم ضدنا تمامًا" بشأن عائلتك. العزلة تدور حول زرع بذور الشك حول الجميع من حياتك التجريبية. يشمل الحب الصحي الاستقلال ، شخصان يحبان قضاء الوقت معًا ولكنهما على اتصال بالأشخاص والأنشطة التي اهتموا بها من قبل. بينما قد تقضي في البداية كل دقيقة من الاستيقاظ معًا ، فإن الحفاظ على الاستقلال أمر أساسي مع مرور الوقت. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع خطط مع الأصدقاء والتمسك بها وتشجيع شريك حياتك على أن تفعل الشيء نفسه.

عندما تبدأ فترة شهر العسل في التلاشي ، قد تتسلل الغيرة الشديدة. قد يصبح شريك حياتك أكثر طلبًا ، ويحتاج إلى معرفة مكانك ومن أنت طوال الوقت ، أو قد يبدأ في متابعتك في كل مكان ، عبر الإنترنت وخارجها. إن الغيرة الشديدة تجلب معها التملك وعدم الثقة ، والاتهامات المتكررة بالتغازل مع أشخاص آخرين أو الغش ، ورفض الاستماع إليكم عندما تخبرهم بأنهم ليس لديهم ما يدعو للقلق وأنك تحبهم فقط. الغيرة جزء من أي علاقة إنسانية ، لكن الغيرة الشديدة مختلفة. هناك حافة تهديد ، يائسة وغاضبة لذلك. الحب لا ينبغي أن يشعر مثل هذا.

الأعطال المتكررة والماكياج ، المرتفعات العالية والمنخفضة المنخفضة: مع زيادة التوتر ، تزداد التقلبات. معارك دامية ومحبطة متبوعة بتركيبات عاطفية وتعليقات بغيضة ومؤذية مثل: "أنت لا قيمة لها ، لست متأكدًا من سبب وجودي معك!" تليها بسرعة الاعتذار والوعود لن يحدث مرة أخرى. من خلال هذه النقطة ، لقد كنت مشروطًا جدًا بهذه السفينة الدوارة ، بحيث لا تدرك مدى خطورة علاقتك.

قد يكون من الصعب حقًا معرفة متى يتحول الحب غير الصحي إلى سوء المعاملة ، لكن من العدل أن نقول إنه كلما زاد عدد هذه العلامات التي قد تحدثها علاقتك ، كلما كانت علاقتك غير صحية وربما أكثر خطورة. وإذا كانت غريزتك هي الانفصال والمغادرة ، وهي نصيحة الكثير منا يقدمها لأصدقائنا عندما يكونون في علاقات غير صحية ، فذلك ليس دائمًا أفضل نصيحة. وقت الانهيار يمكن أن يكون حافزا حقيقيا للعنف. إذا كنت تخشى أن تتجه نحو سوء المعاملة أو سوء المعاملة ، فأنت بحاجة إلى التشاور مع الخبراء للحصول على المشورة بشأن كيفية المغادرة بأمان.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بالعلاقات الرومانسية وليس بالعنف فقط. يمكن أن يساعدك فهم علامات الحب غير الصحي على مراجعة وفهم كل علاقة تقريبًا في حياتك. لأول مرة ، قد تفهم سبب خيبة أملك في الصداقة أو لماذا يجعلك كل تفاعل مع فرد معين من العائلة يشعر بالإحباط والقلق. قد تبدأ حتى ترى كيف تتسبب شدتك وغيرةك في حدوث مشاكل مع زملائك في العمل. الفهم هو الخطوة الأولى للتحسين ، وبينما لا يمكنك جعل كل علاقة غير صحية صحية - بعضها سيتعين عليك تركه وراءك - يمكنك القيام بدورك يوميًا للقيام بعلاقات أفضل. وإليك الأخبار المثيرة: إنها في الواقع ليست علم الصواريخ. التواصل المفتوح والاحترام المتبادل واللطف والصبر - يمكننا ممارسة هذه الأشياء كل يوم.

وعلى الرغم من أن الممارسة ستجعلك بالتأكيد أفضل ، إلا أنني يجب أن أعدك بأنها لن تجعلك مثالية. أفعل هذا من أجل لقمة العيش وفي كل يوم أفكر وأتحدث عن علاقات صحية ، وما زلت أفعل أشياء غير صحية. في ذلك اليوم ، بينما كنت أحاول نقل أطفالي الأربعة إلى خارج المنزل وسط مشاجرة وتنازع وشكاوى حول الفطور ، فقدته تمامًا. مع حافة غاضبة عمدا ، صرخت ، "الجميع فقط يصمت ويفعل ما أقول! أنت الأسوأ! سأخذ وقت الشاشة والحلوى وأي شيء آخر يمكن أن تستمتع به في الحياة!"


لمدة دقيقة ، أردت حقاً قتله لدعوتي خارج المنزل. ثق في. ولكن بعد ذلك جمعت نفسي وفكرت ، أنت تعرف ماذا ، أنا فخور حقًا. أنا فخور بأن لديه لغة تجعلني أتوقف. أريد لجميع أطفالي أن يفهموا ما يجب أن يكون عليه الشريط لمعرفة كيفية معاملتهم ولديهم لغة وصوت لاستخدامه عندما لا يتم تلبية ذلك الشريط مقابل مجرد قبوله. لفترة طويلة جدًا ، تعاملنا مع العلاقات كموضوع ضعيف ، عندما تكون مهارات العلاقات من أهم الأشياء التي يصعب بناءها في الحياة. لا يساعدك فهم العلامات غير الصحية فقط على تجنب فتحة الأرانب التي تؤدي إلى حب غير صحي ، ولكن فهم وممارسة فن الصحة يمكن أن يحسن كل جانب من جوانب حياتك. أنا مقتنع تمامًا أنه على الرغم من أن الحب هو غريزة وعاطفة ، فإن القدرة على الحب بشكل أفضل هي مهارة يمكننا جميعًا أن نبنيها ونطورها بمرور الوقت.

شكرا لكم.


continuer page suivante
Newest
Previous
Next Post »

universidad online, university distance study, online phd schools, online undergraduate engineering degree, online civil engineering bachelor degree, home study degree, cours prepa medecine, coursnce complémentaire santé, surcomplémentaire santé, assurance complementaire sante, mutuel sante, devis complem,
-----------------------------
Liens de Téléchargement : 01 ou 02
start download, télécharger pdf
Lien 01 Veuillez Cliquer ici
start download télécharger pdf